:: ياقــــــــــــمة... ( الكاتب : سعود )       :: قال المثل... ( الكاتب : سعود )       :: لكل منّا طموح ( الكاتب : دموع ناطقة )       :: الأنثى : تداوي وهي محمومة ، وتواسي وهي مهمومة ، وتسهر وهي متعبة ، وتحزن مع من لا تعرف ( الكاتب : دموع ناطقة )       :: قرقعة كؤوس ( الكاتب : دموع ناطقة )       :: عيد الفطر المبارك ( الكاتب : روحي تحبك )       :: آعًتُـــرٌآفْآتُ آلآعًضًـــآء ( الكاتب : روحي تحبك )       :: الحكيم والعقرب ( الكاتب : الشااامخ )       :: أنا مجبولة من طين دمي حب الأوطان ( الكاتب : الشااامخ )       :: حكايتي مع أحلامي ( الكاتب : الشااامخ )      

من عيد سعيد : كل عام وأنتم بخير من العايدين ومن الفايزين تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وسائر الأعمال من ـــــي : لاغلى اعضااء .. كل عام وانتم بالف خيير .. كل عاام واحنا مجتمعين ع الحب والاخوه ... وعساكم من عواده يااارب من قطر : اعيدكم مبارك اغلاء صنوف الورد والمسك والكاد معى التهاني والتحيات مهداه

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


 
العودة   منتديات صرح الكلمآت > صرح الكلمآت صدى الملاعب > رآبطة العآلمي ~
 

يمنع وضع الصور النسائيه والاغاني والمقاطع الموسيقيه وتبادل الايميلات وارقام الهواتف داخل المنتدى او عبر الرسائل الخاصه منعا باتا وسيتم ايقاف اي عضويه تخالف ذلك .. اعلان اداري

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
#1  
قديم 07-10-2013, 06:59 AM
الشااامخ غير متواجد حالياً
قـائـمـة الأوسـمـة
المركز الاول اجمل خاطرة

وسام الالفيه التاسعه

وسام المركز الثاني مسايقة القروبات

صرح الكلمات

لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 672
 تاريخ التسجيل : Feb 2013
 فترة الأقامة : 543 يوم
 أخر زيارة : اليوم (03:25 PM)
 المشاركات : 9,595 [ + ]
 التقييم : 4628
 معدل التقييم : الشااامخ has a reputation beyond reputeالشااامخ has a reputation beyond reputeالشااامخ has a reputation beyond reputeالشااامخ has a reputation beyond reputeالشااامخ has a reputation beyond reputeالشااامخ has a reputation beyond reputeالشااامخ has a reputation beyond reputeالشااامخ has a reputation beyond reputeالشااامخ has a reputation beyond reputeالشااامخ has a reputation beyond reputeالشااامخ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
oi890 النصر يوقع مخالصة مالية مع القحطانى .. ويشارك فى بطولة بنى ياس الدولية



النصر يوقع مخالصة مالية مع القحطانى .. ويشارك فى بطولة بنى ياس الدولية



وافقت إدارة نادي النصر رسمياً على مشاركة الفريق الأول لكرة القدم في بطولة بني ياس الدولية الرابعة والتي ينظمها نادي بني ياس بأبو ظبي خلال الفترة من 23 وحتى 30 رمضان 1434هـ على إستاد النادي بالشامخة ..
جاء ذلك بعد أن تلقى النصر دعوة رسمية للمشاركة في هذه البطولة من نادي بني ياس الذي أكد مديره التنفيذي بالإنابة الأستاذ محمد بن عيضة المنهالي على حرصهم على مشاركة النصر في هذه البطولة لما للنصر من مكانة كروية وتأكيداً على توطيد العلاقة وأواصر المحبة بين الناديين هذا ويشارك في البطولة أربعة أندية ثلاثة منها من خارج الإمارات بالإضافة لفريق بني ياس .
وقعت إدارة نادي النصر مخالصة مالية نهائية مع اللاعب عبدالرحمن القحطاني وقد ثمن رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر ما قدمه القحطاني طوال وجوده مع الفريق مشيداً بقدراته وامكانياته الفنية ومؤكداً على أن توقيع المخالصة معه جاء لمنحه فرصة اللعب والمشاركة مع فريق آخر في ظل عدم توفرها له بشكل كامل مع النصر متمنياً له التوفيق .
واصل مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر دانيال كارينيو تركيزه على الجوانب اللياقية في التدريبات اليومية التي أقيمت لليوم الثاني على صالة الأمير سلطان بن سعود ( يرحمه الله ) بسبب سوء الأحوال الجوية جاء ذلك بقيادة مدرب اللياقة قابرييل والمقيم البدني جوزيه لويس دافيلا واعتمدت على جري مكثف بسرعات مختلفة وقياسات لمعدلات اللياقة وشارك في التدريب الكابتن محمد حسين . وسيجري الفريق تدريباته مساء غداً على مجموعتين المجموعة الأولى الساعة العاشرة والمجموعة الحادية عشر . وفي نهاية التدريب اطلع رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي على تقارير المدرب عن التدريبات السابقة.
وفى شأن أخر رفع رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدا لعزيز باسمه ونيابة عن أعضاء مجلسي الشرف والإدارة وجماهير النادي وكافة منسوبيه أسمى آيات التهاني والتبريك لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز حفظهم الله جميعا” بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك داعيا” المولى عز وجل أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال و أن يحفظ لبلادنا قادتها و يديم عليهم الصحة والعافية و لبلادنا أمنها وأمانها انه سميع مجيب.
كما تقدم الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة إلى كافة أعضاء شرف النادي وجماهيره ولاعبيه وكافة منسوبيه
بأجمل التهاني والتبريك بمناسبة (( حلول شهر رمضان المبارك ))
داعيا المولى عز وجل أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال انه سميع مجيب



 توقيع : الشااامخ

شكرا خيتو أمورة عالتوقيع
شكرا إدارتنا الرائعة





رد مع اقتباس
قديم 07-10-2013, 02:07 PM   #2


الصورة الرمزية بسمة امل
بسمة امل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 601
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : اليوم (06:42 PM)
 المشاركات : 11,866 [ + ]
 التقييم :  7447
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله والحمدلله والله اكبر
ولااله الا الله ولاحول ولاقوة الابالله
لوني المفضل : Saddlebrown
افتراضي رد: النصر يوقع مخالصة مالية مع القحطانى .. ويشارك فى بطولة بنى ياس الدولية





يعطيك العااافيه اخووي ..
تقبل مروري وشكري


 
 توقيع : بسمة امل

” ​لا أعلمُ كيف بدات قصتيُ مع بعض اﻻشخاص
ولكـني أدركـت جيـدآ أنهـم من آغلى ماعرفـــــــت".
أموورتــــــــي ...

يارب اسعدها سعاده لاتنهي
صدووقه بطبعي
نوورتي توقيعي


رد مع اقتباس
قديم 07-11-2013, 02:27 PM   #3


الصورة الرمزية الشااامخ
الشااامخ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 672
 تاريخ التسجيل :  Feb 2013
 أخر زيارة : اليوم (03:25 PM)
 المشاركات : 9,595 [ + ]
 التقييم :  4628
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: النصر يوقع مخالصة مالية مع القحطانى .. ويشارك فى بطولة بنى ياس الدولية



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة امل مشاهدة المشاركة

يعطيك العااافيه اخووي ..
تقبل مروري وشكري
الله يعافيك خيتو بسمة أمل
كل الشكر لك عالمرور
تقديري
..
.


 

رد مع اقتباس
قديم 07-12-2013, 02:12 PM   #4


الصورة الرمزية دموع ناطقة
دموع ناطقة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 664
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : اليوم (07:01 PM)
 المشاركات : 10,385 [ + ]
 التقييم :  5793
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: النصر يوقع مخالصة مالية مع القحطانى .. ويشارك فى بطولة بنى ياس الدولية



شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي


 
 توقيع : دموع ناطقة



اشكرك يا اميرة المشاعر على التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 07-12-2013, 03:43 PM   #5


الصورة الرمزية الشااامخ
الشااامخ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 672
 تاريخ التسجيل :  Feb 2013
 أخر زيارة : اليوم (03:25 PM)
 المشاركات : 9,595 [ + ]
 التقييم :  4628
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: النصر يوقع مخالصة مالية مع القحطانى .. ويشارك فى بطولة بنى ياس الدولية



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع ناطقة مشاهدة المشاركة
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي
الله يعافيك أخوي دموع ناطقة
كل الشكر لك عالتواجد الراقي ...نورت
تقديري

..
.


 

رد مع اقتباس
قديم 09-02-2013, 02:10 AM   #6


الصورة الرمزية هذيآن قلب
هذيآن قلب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : اليوم (06:24 AM)
 المشاركات : 35,575 [ + ]
 التقييم :  11146
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
بمجرد ٱن شيئاً جميل
قد ٱنتهى لآ يعني ٱن شيئاً
ٱجمل لن يبدأ ♥
لوني المفضل : #574465
افتراضي رد: النصر يوقع مخالصة مالية مع القحطانى .. ويشارك فى بطولة بنى ياس الدولية



الله يعطيك العافيه ع ماقدمت
ودي ,


 
 توقيع : هذيآن قلب

أعْضَائِنا الْغَالِيْن إِن إِقْبَالَكُم عَلَى مُنْتَدَى
صـــــرٍحٍ آلُكلُمــــــآت
وَحُبُّكُم لَه هُو الْأَهَم فِي مَسِيْرَتَنَا فَلَن تَجِدُوْا
مِنَّا إِلَّا الْوَفَاء وَالْإِخْلَاص
فَوَجُودُكُم مَعَنا هُو الْدَّعْم الْرَّئِيْسِي لِاكْتِمَال الْمَسِيرَة الْرَّائِعِة الَّتِي نَحْن فِيْهَا
كُوْنُوْا عَلَى عِلْم دَائِمَا أَن المُنْتَدَى انْتُم أَهْلِه وَأَحْبَابِه
وَلِتَعْلَمُو ان عَطَائِكُم لَن يَذَهَب سُدَى فَهَذَا الْمَكَان بَيْتِنَا جَمِيْعا
وَبِتَعَاونَنا وَتَعاونَكُم سَيَكُوْن لمُنْتَدَانَا هَيْبَتِه وَمَكَانَتُه بَيْن الْمُنْتَدَيَات
مَع خَالِص حُبِّي وَاحْتِرَامِي لَكُم


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
مالية, مجالسة, الدولية, النصر, القحطاني, بوح, بطولة, خاص, يوقع, ويشارك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd 3JENAN.COM.
مجموعة عشاق الجنان لخدمات الانترنت 
 عشاق الجنان = المصداقية والأمان
ذبحني الشوق Pain Thread Img by Pain

Ads Management Version 3.0.0 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
مودي ديزاين , المصممه اميرة صمتي